تأهل إلى ربع نهائي كأس الملك بجزائية العمري
خلال 10 أيام.. القادسية يقهر الشباب مرتين
تأهل فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه أمس على ضيفه الشباب بهدف سجله حسن العمري من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير جلوي بن عبد العزيز في الخبر في ثمن النهائي.
والانتصار هو الثاني للقادسية على الشباب خلال 10 أيام، حيث نجح في الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت في السادس من ديسمبر الجاري، ضمن الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويعد فوز القادسية هو الأول على الشباب في الوقت الأصلي في المباريات التي تلعب بنظام خروج المغلوب، حيث سبق وأن أقصاه قبل ذلك ثلاث مرات كلها عن طريق ركلات الترجيح، بعد أن ينتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل. وهي المرة التاسعة التي يتأهل فيها القادسية لربع النهائي، بعد أن فعل ذلك في نسخ، 1977 على حساب الخليج 2-1، و 1978 على حساب الهلال 2-1، و 1980 على حساب الكوكب 3-0، و1981 بعد فوزه على الجبلين 2-0، و1982 بعد تجاوزه الجبلين 2-0 أيضا، وعام 1983 بعد فوزه على الروضة 4-3، وكرر ذلك في عام 1985 بعد فوزه على الرياض 3-0،وفي عام 1989 بعد فوزه على الرياض 2-0. وسيلتقي القادسية نظيره التعاون في الدور المقبل في بريدة.