الأصفر يودع «الدرة»
الرياض - حواس العايد
2020.12.17 | 01:05 am
ودع فريق النصر مساء أمس ملعب الملك فهد الدولي بعد مواجهته أمام الرائد في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، إذ ستكون مواجهته أمام ضمك في الجولة العاشرة من الدوري على ملعب “مرسول”. وسيخوض النصر جميع مبارياته في مدينة الرياض على الملعب الجديد وبذلك يودع جميع ملاعب مدينة الرياض لمدة 10 أعوام مقبلة.
ووقعت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت في 26 أكتوبر الماضي عقدًا مع شركة الوسائل السعودية الفائزة بمناقصة الاستثمار في ملعب الجامعة، ليكون المقر الرسمي لمباريات الفريق.