الجنوبي يطالب بالتركيز
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.16 | 01:32 am
طالب السعودي عبد الله الجنوبي، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، من لاعبيه أهمية التركيز وبذل مزيد من الجهد في مواجهة الجولة العاشرة، اليوم، أمام فريق نجران واعتمد السعودي الجنوبي مناورة كروية، أمس، على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.