النجوم ينتظر الفوز الأول

صورة التقطت أمس لعبد الله السبيعي لاعب فريق النجوم أثناء التدريبات الجماعية وسط متابعة عبد الله الجنوبي مدرب الفريق (المركز الإعلامي ـ النجوم)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.12.16 | 01:32 am

يبحث فريق النجوم الأول لكرة القدم عن أول انتصار في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، اليوم، أمام نظيره نجران على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. وفشل النجوم في تحقيق أي انتصار بعد مرور 10 جولات على انطلاق الدوري، الأمر الذي كلفه احتلال المرتبة الأخيرة في سلم الترتيب برصيد نقطتين، في المقابل يدخل نجران المواجهة وهو يحمل في رصيده 12 نقطة.
وتلعب 3 مباريات أخرى في ختام الجولة، حيث يستقبل الشعلة نظيره الطائي في الخرج، فيما يلتقي النهضة وأحد في المدينة المنورة، ويواجه الخليج نظيره البكيرية في سيهات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News