السلبية تجمع الجبلين والكوكب
صورة التقطت أمس من مباراة الجبلين والكوكب التي انتهت بالتعادل السلبي (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
عرعر ـ أنور قمقوم
2020.12.16 | 01:32 am
خرج فريقا الجبلين والكوكب بالتعادل السلبي، أمس، في مواجهة الجولة العاشرة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل. ورفع الجبلين رصيده النقطي إلى 23 نقطة في المركز الثاني في سلم الترتيب، فيما ارتفع رصيد الكوكب إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر. ويحل الجبلين في الجولة الـ 11 ضيفًا على العدالة في الأحساء الأربعاء المقبل، فيما يستضف الكوكب نظيره أحد في اليوم ذاته في الخرج.