الأخضر يكسب تجريبية تنزانيا

صورة التقطت أمس لاحتفال خليل عبسي لاعب المنتخب بهدفه في شباك تنزانيا وسط مشاركة من زملائه في المنتخب (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.12.15 | 02:24 am

تغلب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا على ضيفه منتخب تنزانيا بنتيجة 1ـ0، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن ختام المعسكر الإعدادي في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020. وجاء هدف “الأخضر” عن طريق خليل العبسي لاعب خط الوسط في الدقيقة 58 من مجريات المباراة. ودخل صالح المحمدي المدير الفني اللقاء بقائمة مكونة من: عبد الرحمن الصانبي في حراسة المرمى، ومحمد الدوسري، وجهاد ذكري، ونواف المطيري، ومحمد العوفي، وباسل السيالي، وعوض الناشري، وطلال الجمعة، ومشعل محمد، وهزاع الغامدي، وهيثم عسيري. يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة “الثالثة” ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان والمؤهلة لكأس العالم تحت 20 عامًا 2021 في إندونيسيا، وإلى جواره منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News