القادسية يفقد أسبريلا أسبوعين

صورة التقطت أمس لمنصور النجار لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم يجري تدريباته ضمن برنامجه التأهيلي (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.15 | 02:23 am

أوضحت الأشعة التي أجراها الكولومبي أسبريلا، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، وجود تمدد في عضلة السمانة في القدم اليمنى، ويحتاج معها إلى الراحة والعلاج لمدة أسبوعين وفقًا لمصادر “الرياضية”. وأشارت المصادر نفسها إلى أن الجهاز الطبي في النادي الشرقي يجهز برنامجًا تأهيليًا ولياقيًا للاعب من أجل دخوله ابتداءً من اليوم.
من جهته، واصل منصور النجار، لاعب الفريق، العلاج الطبيعي في عيادة النادي، فيما يخضع عمر المزيني إلى عملية تأهيل مع مدرب اللياقة.
وينتظر المناعي، مدرب الفريق، تقريرًا طبيًا متكاملًا عن حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية استعدادًا للمشاركة في المباريات الرسمية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News