تمزق يبعد الربيعي
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.12.15 | 02:21 am
أظهرت الفحوصات الطبية إصابة سعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بتمزق من الدرجة الثالثة في عضلة السمانة، يخضع على إثرها إلى علاج وتأهيل لمدة شهر.
وأشارت المصادر إلى أن اللاعب بعد نهاية فترة التأهيل سيجري فحصًا للتأكد من سلامته الكاملة.
وكان الربيعي تعرض للإصابة خلال مباراة الاتفاق مع النصر، والتي انتهت بالتعادل 2ـ2 ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان، ولم يكمل المباراة وغاب عن مباراة فريقه الماضية مع ضمك التي كسبها الاتفاق 4ـ2.