كايشينيا.. يقسّم اللاعبين
صورة التقطت أمس لمارتينيز ونواف العابد لاعبي فريق الشباب أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.15 | 02:14 am
خاض لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، الحصة التدريبية الرئيسة للفريق، وذلك استعدادًا لمواجهة القادسية الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
استهل بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقة بإشراف أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعات طبقت الجمل الفنية الخاصة باللقاء، أعقبها تقسيمة خصصها لتطبيق النهج التكتيكي، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.