زكري يعاتب.. والشنيحي يبدأ التأهيل

صورة التقطت أمس للجزائري إبراهيم الشنيحي مهاجم ضمك ينزل إلى ملعب النادي لبدء البرنامج التأهيلي بالكرة بحضور الروماني ماريان طبيب النادي والإيطالي لوكا المعد البدني (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط - عبد الرحمن أبومحروس 2020.12.15 | 01:22 am

عاتب الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، لاعبيه على تكرار الأخطاء منذ بدء الموسم الجاري.
ونبههم، خلال اجتماع أمس في ملعب النادي قبل بدء التدريب، إلى تجنبها، بدءًا من مواجهة التعاون غدًا في كأس خادم الحرمين الشريفين، مطالبًا، في الوقت ذاته، بوقف نزيف النقاط في الدوري.
ميدانيًا، خاض اللاعبون حصةً بدأت بتمارين لياقية وجمل تكتيكية بالكرة، وانتهت بمناورة غاب عنها الأساسيون، السبت الماضي، أمام الاتفاق في الجولة الثامنة.
وتزامنًا مع التدريب، بدأ الجزائري إبراهيم الشنيحي، المهاجم، برنامجًا تأهيليًا بالكرة، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.
وعلى بعد أمتار من زملائه، تدرب الشنيحي، تحت إشراف الإيطالي لوكا، المعد البدني، بمتابعة من الروماني ماريان، طبيب النادي.
وتعافى اللاعب، أخيرًا، من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية، لحق به أمام الشباب في 27 نوفمبر الماضي، ضمن الجولة السادسة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News