الاتحاد يستعيد السواط قبل الوحدة

صورة التقطت أمس للمصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد يسدد الكرة خلال التدريب على ملعب النادي وسط متابعة عضوين من الجهاز الفني للفريق(المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.15 | 01:20 am

عاد عبد المجيد السواط، جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية، أمس، غداة إتمامه برنامجًا تأهيليًا ولياقيًا، بعد علاجه من إصابة في عضلة الساق.
وتمحورت الحصة التدريبية، على ملعب النادي في جدة، حول الجمل الفنية، استعدادًا لمواجهة الوحدة بعد غدٍ في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وشارك جميع اللاعبين في التدريب، باستثناء البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الوسط، الذي غادر الجمعة الماضي إلى بلاده، بإذن من النادي، لظروف عائلية.
واقتصرت مشاركة فهد المولد، المهاجم، على التمارين اللياقية بالكرة، دون خوض المناورة، في أول ظهور له في التدريبات الجماعية منذ نحو شهر ونصف الشهر.
وتعافى المولد من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، تعود إلى مواجهة ديربي جدة مع الأهلي في ثالث جولات الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News