أبها يستعيد عطوشي

صورة التقطت أمس لصراع على الكرة بين فهد الجميعة جناح أبها ومهند القيضي الظهير الأيسر في مناورة خلال الحصة التدريبة(المركز الإعلامي - أبها)
أبها - حسن ذيبان 2020.12.15 | 01:16 am

بدأ المغربي أمين عطوشي، مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم، الركض أمس حول ملعب التدريبات، تمهيدًا لإعادته إلى التدريبات الجماعية.
وتماثل عطوشي، أخيرًا، للشفاء من كسرٍ في مفصل اليد.
وعلى الملعب ذاته، فرض التونسي عبد الرزاق الشابي، المدرب، جملًا تدريبية متنوعة على باقي الفريق، عقب عمليات إحماء وتمارين لياقية.
وخاض اللاعبون، لاحقًا، مناورة، ضمن استعداداتهم للنزول ضيوفا على الباطن، بعد غدٍ في كأس خادم الحرمين الشريفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News