الاتفاق يستعين بالاحتياط

صورة التقطت أمس للأستوني كارول ميتس مدافع الاتفاق يلعب الكرة الطائرة باستخدام القدم والرأس مع البرازيلي إيليريك دي سوزا وصالح القميزي ومحمد الكويكبي وعلي هزازي (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام - وليد الصيعري 2020.12.15 | 01:08 am

خفف خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الجرعة التدريبية للاعبين، الذين بدأوا مباراة ضمك الأخيرة، لليوم الثاني على التوالي.
وخاض الأساسيون، خلال حصة تدريبية أمس، تمرينًا استرجاعيًا تمحور حول استخدام القدم في لعب الكرة الطائرة.
في الوقت ذاته، أدى الباقون تدريبًا لياقيًا بالكرة، قبل أن يعيد العطوي توزيع الفريق إلى مجموعتين، طبقتا عددًا من الجمل التكتيكية.
كان الأساسيون تدربوا، أمس الأول، في المسبح، بعد يوم من الفوز “4- 2” على ضمك في الجولة الثامنة من الدوري.
ويفكر العطوي في خوض مواجهة الفيصلي، بعد غد في كأس خادم الحرمين الشريفين، بتشكيل أغلبه من الاحتياطيين، وادّخار الأساسيين لمواجهتي الدوري المقبلتين ضد المنافس ذاته والقادسية، في 22 و27 ديسمبر الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News