13 حالة طرد
الرياض - الرياضية
2020.12.15 | 01:06 am
عاقب حكام دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 13 لاعبًا بالطرد، على مدى الجولات الثماني الماضية.
وأشهر الحكام البطاقة الحمراء مباشرةً 10 مرات. وطردوا 3 لاعبين آخرين بالبطاقة الصفراء الثانية.
ويمثل اللاعبون المطرودون 10 فرق، بينها ثلاثةٌ طُرِد لاعبان من كلٍ منها، هي ضمك والقادسية والرائد.
ويخلو السجل الانضباطي للفرق الستة الأخرى من حالات الطرد، وهي الهلال، والاتحاد، والأهلي، والنصر، والشباب، والفيصلي.