الجنوبي يعالج الأخطاء

2020.12.15 | 12:59 am

ركز السعودي عبد الله الجنوبي، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، على معالجة أخطاء اللاعبين الفنية من خلال المحاضرة الفنية التي عرض فيها مواجهة الفريق الأخيرة أمام البكيرية في الجولة الماضية في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، التي انتهت بفوز البكرية بهدف دون مقابل.
واعتمد الجنوبي أمس على رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات وفرض تدريبات لياقية مكثفة قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News