تجاوز الجيل وواصل تفوقه التاريخي

الحزم ينفرد بصدارة الأولى

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.12.15 | 12:56 am

واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم تفوقه التاريخي على مضيفه الجيل في دوري الدرجة الأولى، بعد الفوز أمس 4ـ1 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وحقق الحزم فوزه الخامس في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأولى مقابل ستة تعادلات، وفوزين للجيل.
وكرر الحزم النتجية ذاتها أمام الجيل في موسم 2013، وعلى الملعب نفسه.
وعاد فريق الحزم إلى سكة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية إثر خسارته من العدالة، وعزز من صدارته للترتيب بعد أن رفع رصيده لـ27 نقطة، جناها من تسعة انتصارات وخسارة وحيدة.
وبقي الجيل في المركز العاشر بنقاطه الـ12، التي جناها من ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، وأربع خسائر.
وتقدم الضيوف مبكرًا بهدف فرحان العادني عند الدقيقة 23، وعزز الحاج بدري تقدم الحزم بالهدف الثاني بعد ثماني دقائق، قبل أن يعزز عبد الكريم بودا تقدم متصدر الدوري بالهدف الثالث بعد نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق.
ونجح الجيل في تقليص الفارق بهدف محمد رشيد عند الدقيقة 48، بيد أن يوسف عمر حسم المباراة لفريقه بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News