القادسية يلعب بالرديف
الدمام - حسين الخيواني
2020.12.14 | 03:57 am
كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة في نادي القادسية عن أن التونسي يوسف المناعي مدرب الفريق الأول لكرة القدم ييتجه إلى اللعب بالفريق الرديف أمام الشباب في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غد في الخبر وإراحة الفريق الأساسي الذي سيواجه الهلال في الـ 21 من ديسمبر المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ميدانيًا، قسم المناعي اللاعبين في التدريب الذي أشرف عليه أمس إلى مجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا أمام العين، وخضعوا إلى تمرين ترفيهي، فيما خضع البقية إلى تدريبات متنوعة.