الأحمد مديرا تنفيذيا في الهلال
الرياض ـ عبدالإله المرحوم
2020.12.14 | 03:22 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة في نادي الهلال أن إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، اختارت منصور الأحمد المشرف على الفئات السنية لكرة القدم في النادي، لمنصب المدير التنفيذي للخدمات المشتركة وفق الهيكل التنظيمي على أن يتم تكليف الإسباني جوزيف سيفر مشرفًا على الفئات السنية خلفًا للأحمد.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي ستعلن هذا القرار خلال
الأيام المقبلة.وتولى الأحمد منصب الإشراف موسم 2015 منذ تولي الأمير نواف بن سعد رئاسة النادي في عام 2015 وحقق مع الإدارة الكثير من البطولات.