استشاري يفحص الربيعي والخطيب
الدمام - وليد الصيعري
2020.12.14 | 03:21 am
أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الفحوصات الأولية التي خضع لها سعيد الربيعي وعبدالله الخطيب، لاعبا فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أكدت غيابهما عن المشاركة مع فريقهما لمدة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى الشهر.
وبينت المصادر ذاتها أن الجهاز الطبي في نادي الاتفاق ينوي عرض إصابة المدافعين على أكثر من استشاري من أجل تجهيزهما بأسرع فرصة ممكنة. ويعاني سعيد الربيعي إصابة قوية في القدم بينما عبدالله الخطيب آلامًا في عضلات أسفل البطن. وينتظر خالد العطوي مدرب الفريق معرفة مصير المدافعين اللذين تغيبا عن مباراة ضمك الماضية للإصابة.