محافظ الحفر يكافئ الباطن

الدمام - وليد الصيعري 2020.12.14 | 03:20 am

أعلن الأمير منصور بن محمد آل سعود محافظ محافظة حفر الباطن تقديمه مكافأة للاعبي فريق الباطن الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري وذلك بعد الفوز الذي حققه على الفتح أمس الأول في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقدم ناصر الهويدي رئيس النادي شكره وتقديره للأمير منصور آل سعود واصفًا إياه بالداعم الأول للنادي، وغير المستغرب منه، مثمنًا له وقفاته الدائمة والمستمره مع النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News