السهلي يجتمع مع اللاعبين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.14 | 03:10 am

عقد منصور السهلي، رئيس نادي النجوم، أمس، اجتماعًا مطولًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي بحضور عبد الله الجنوبي، مدرب الفريق، وحمد الحميد، مشرف الفريق، وجاسم الجاسم عضو شرف النادي.
طالب السهلي من اللاعبين أهمية العودة إلى نغمة الانتصارات، وتعديل وضع الفريق والخروج من دائرة الخسائر المتتالية. وقاد الجنوبي، مدرب الفريق، التدريبات الجماعية التي فرض فيها التدريبات اللياقية ومناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News