القادسية يجهز نجران
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.14 | 03:03 am
خضع لاعبو فريق نجران الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية على ملعب نادي القادسية بمعسكرهم في المنطقة الشرقية استعدادًا للقاء النجوم. وعمد البرتغالي باولو جوميز، مدرب الفريق، إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين بعد عمليات الإحماء، وتدرب اللاعبون على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سيخوضون بها اللقاء. واختتم التدريبات بمناورة على كامل الملعب تم فيها تطبيق التكتيك، وعمل باولو على إيقافها لعمليات التصحيح والتعديل.