الجولة 8.. مشكلة الأزرق
الرياض - أحمد الخلف
2020.12.14 | 02:51 am
تعرض فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، إلى الهزيمة في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.
وخسر الهلال “1ـ 2” أمام النصر، في ثامن جولات الموسم الماضي 2019ـ 2020.
وبعد نحو 14 شهرًا، سقط أمام الوحدة بالنتيجة ذاتها، في ثامن جولات الموسم الجاري.
واستضاف الفريق المباراتين، الأولى على ملعب جامعة الملك سعود في أكتوبر 2019، والثانية على ملعب الملك فهد الدولي.