الإنفلونزا تبعد العبيد

صورة التقطت أمس لخالد الغنام لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يحاول تسديد الكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.12.14 | 02:44 am

غاب عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن التدريبات، أمس، بسبب الإنفلونزا التي لازم على إثرها العيادة الطبية.
فيما واصل عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، برنامجه العلاجي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل أسبوعين.
واكتفى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، بتدريبات استرجاعية بعد الخسارة أمام الأهلي 1ـ2 أمس الأول ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News