كاريلي يستعيد السواط واليامي

صورة التقطت أمس للبرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد والسعيد مدير الكرة والمصري عبيد المترجم قبل بدء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.14 | 01:36 am

شارك عبد المجيد السواط وعبد الرحمن اليامي، لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في التدريبات أمس، بعد تعافيهما من الإصابة.
وعاود الفريق تدريباته أمس بعد يوم من الراحة، عقب التعادل مع الشباب “1ـ1”، أمس الأول، في ثامن جولات الدوري. وقسم البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، لاعبيه إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في التدريبات الجماعية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركزت على بعض الجوانب اللياقية والفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News