حقق الفوز الأول على ضمك.. ورفع رصيده إلى 11 نقطة

بعد 49 يوما.. الاتفاق يكسب

صورة التقطت أمس لمحمد الكويكبي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى ضمك برفقة علي محنشي زميله في المباراة التي انتهت بفوز فريقهما “4ـ2” ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.13 | 02:10 am

عاد فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى الانتصارات مجددًا، عندما تفوق على ضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويعود آخر انتصار للاتفاق قبل 49 يومًا في 24 من أكتوبر الماضي، حينما كسب العين “2ـ1” في الجولة الثانية من المسابقة.
كما يعد الفوز الأول للاتفاق على ضمك في مباريات دوري المحترفين، بعد أن التقيا في ثلاث مناسبات، انتهت الأولى بالتعادل، والثانية بفوز ضمك، والثالثة بفوز الاتفاق.
وسجل الاتفاقيون مبكرًا عن طريق نعيم سليتي عند الدقيقتين “37 و39”، ومع أن ضمك قلص الفارق بهدف إيميليو زيلايا من نقطة الجزاء، إلا أن أصحاب الأرض عادوا وضاعفوا النتيجة بهدفي محمد الكويكبي عند الدقيقة 79، وحامد الغامدي الذي سجل ثاني أهدافه في الدوري عند الدقيقة 85، فيما اختتم زيلايا الأهداف بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأخيرة.
وتقدم الاتفاق إلى المركز التاسع، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، جناها من ثلاثة انتصارات وتعادلين و3 هزائم، فيما بقي ضمك في المركز الأخير، بعد أن بقي على نقاطه الأربع السابقة، التي جناها من فوز وتعادل و6 هزائم.
- سليتي.. أسرع ثنائية
سجل التونسي نعيم سليتي، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أسرع ثنائية خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة فريقه أمام ضمك، وذلك في غضون دقيقتين حيث سجل الأول في الدقيقة “37” وأضاف الثاني في الدقيقة 39..
- مواجهة الأصدقاء
واجه عبد العزيز مجرشي لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم زملاءه السابقين في فريق الاتفاق بعد أن تدرج مجرشي في الفئات السنية في النادي، وسبق أن مثَّل الفيحاء والباطن والحزم على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل أخيرًا إلى ضمك الصيف الماضي..


بعد 49 يوما..
الاتفاق يكسب

بعد 49 يوما..
الاتفاق يكسب

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News