المحمدي يصحح الأخطاء
لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا يتبادلون الكرة قبل التدريبات التكتيكية(المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.12.13 | 02:09 am
عاد لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا، أمس، إلى تدريباتهم بعد خسارة المباراة التجريبية أمس الأول أمام منتخب تنزانيا، ضمن المعسكر الإعدادي في مدينة الدمام، والذي يأتي في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.
وأجرى الأخضر أمس حصته التدريبية على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث حرض صالح المحمدي مدرب الأخضر على تصحيح الأخطاء، قبل أن يقُسّم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى التي شاركت في المباراة مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت الأخرى مرانًا تكتيكيًا تركز على البناء من الخلف والاستحواذ في ملعب الفريق المنافس.