المرة السادسة.. الثاني يسقط النصر

صورة التقطت أمس لعبد الله مادو مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، يتصدى لكرة برأسه وسط متابعة الأسترالي برادلي جونز حارس المرمى خلال مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي التي كسبها الأخير بهدفين مقابل هدف، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية 2020.12.13 | 01:44 am

خسر فريق النصر الأول لكرة القدم، بأهداف سجلت في الشوط الثاني للمرة السادسة في النسخة الجارية، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكانت أمام الأهلي بنتيجة “1ـ2”، أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة.
ونجح الفريق النصراوي في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق أيمن يحيى، بعد أن تقدم الأهلي بهدف سجله المغربي إدريس فتوحي، لكنه استقبل هدفًا في الشوط الثاني من ركلة جزاء عبر إدريس فتوحي، ما حرمه الحصول على النقاط الثلاثة.
ومرَّ النصر بمواقف مشابهة في الجولات الماضية، إذ إنه دائمًا ما يفقد النتيجة بأهداف تأتي في الشوط الثاني، وكانت الأولى أمام الفتح، فبعد أن تمكن من تعديل النتيجة، نجح الأخير في تسجيل هدف في الدقيقة 63 ، وتكرر الأمر في الدقيقة ذاتها أمام التعاون في الجولة الثانية، وأيضًا في لقاء الشباب الذي حوّل تأخره بتسجيل هدفين في الشوط الثاني.
ولم تكن الجولة الخامسة بأفضل من سابقاتها، إذ خسر الفريق أمام الهلال بهدفين سجلا في هذا الشوط، واستمر أيضًا أمام أبها “1ـ2” في الجولة السادسة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News