المؤشر يعود أساسيّا بعد 4 مباريات

الرياض ـ الرياضية 2020.12.13 | 01:39 am

عاد سلمان المؤشر، جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية أمام النصر، أمس، بعد غياب استمر 4 مباريات.
ولعب المؤشر أساسيًّا أمام الباطن والوحدة والاتحاد، ضمن الجولات الثلاث الأولى من الدوري، وبعدها شارك بديلاً في أربع مباريات آخرها أمام ضمك.
وباستثناء المؤشر، العائد إلى التشكيلة الأهلاوية، بدلاً من السوري عمر السومة، ، فإن الصربي فلادان ، مدرب الفريق، اعتمد على الأسماء نفسها، التي شاركت في مباراة ضمك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News