الصويغ يحضر
تغطية: عادل الدحيلان
2020.12.12 | 11:52 pm
حضر خالد الصويغ رئيس نادي الفتح الأسبق، أمس، مباراة فريقه أمام الباطن التي جرت في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، للمرة الأولى منذ أعوام طويلة، وذلك لدعم الفريق والوقوف بجانبه.
وفي لفتة مثلت قمة الوفاء، نزل المهندس سعد العفالق رئيس النادي من مقعده في المنصة، ورحب به قبل أن يصعد أول درج في السلالم، وطبع على رأسه قبلة عرفانًا وتقديرًا له ولحرصه على دعم الفريق من الملعب.