الأخضر يخسر تجريبية تنزانيا
صورة التقطت أمس للقائمة الأساسية التي لعبت مواجهة تنزانيا منذ بدايتها (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.12.12 | 03:12 am
خسر المنتخب السعودي تحت 19 عامًا من ضيفه تنزانيا بنتيجة “0ـ1”، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في الخبر، ضمن المعسكر الإعدادي في مدينة الدمام، الذي يأتي في إطار البرنامج الإعدادي لكأس آسيا “تحت 19 عامًا” 2020.
ودخل صالح المحمدي، المدير الفني، اللقاء بقائمة مكونة من: مشاري سنيور في حراسة المرمى، خالد دغريري، ريان حامد، محمد اليامي، أحمد النخلي، فيصل الغامدي، سالم مقعدي، هزاع الغامدي، خليل العبسي، سعد الناصر، وريان البلوشي.
وشهدت المباراة حضور علي جابر مواديني، سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية لدى السعودية، والدكتور خالد بن مقرن، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على المنتخبات السنية.