العابد يفحص.. والغامدي متابع
الرياض ـ سلطان العتيبي
2020.12.12 | 03:11 am
يجري نواف العابد، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، فحوصات طبية اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام الاتحاد أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأضافت المصادر نفسها، أن خالد الغامدي، لاعب الفريق العاصمي، يحظى بمتابعة من الجهاز الطبي لحالة رباطه الصليبي، الذي تعرض للقطع في بداية الموسم الرياضي الجاري.
وكان الغامدي انتقل إلى الشباب لمدة ثلاثة مواسم، بدأت منذ الموسم الجاري، قادمًا من نادي الفيصلي.