خزينة الهلال تنتعش بـ 6 ملايين

الرياض ـ عبد الله الحنيان 2020.12.12 | 03:08 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن خزينة نادي الهلال تلقَّت ستة ملايين ريال من شركاء النادي، تمثِّل مكافأة الحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفق العقود الاستثمارية المبرمة معهم. وبحسب المصادر ذاتها، جاءت الحصة الأكبر من شركة إعمار الإماراتية، الشريك الاستراتيجي للنادي، بمبلغ أربعة ملايين ريال، بينما جاء المليونان من بقية الشركاء.
من جانب آخر، أعلنت إدارة نادي الهلال تجديد عقد الدولي عبد الله عطيف، لاعب الفريق، لمدة عامين، وجاء تجديد النادي الأزرق قبل دخول اللاعب الـ6 أشهر التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد. يذكر أن “الرياضية“ أعلنت في عددها الصادر أمس، اتفاق النادي العاصمي واللاعب الدولي على التجديد لمدة موسمين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News