فتاح خارج الكلاسيكو
الرياض ـ حواس العايد
2020.12.12 | 03:02 am
حال نقص الجاهزية دون ضم عبد الفتاح عسيري، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى معسكر مباراة الأهلي، التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي اليوم، في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورغم مشاركته في آخر حصتين تدريبيتين، استقرَّ البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، مساء أمس على تأجيل عودة عسيري إلى المباريات، لحين تجاوزه تمامًا آثار إصابته بتمزق في عضلة الساق. في ذات التدريبين، أبدى الأرجنتيني جونزالو مارتينيز “بيتي”، صانع الألعاب، وخالد الغنام، الجناح، جاهزيةً في ذات التدريبين لدخول التشكيل بعد تعافيهما من إصابتين أخيرتين. واعتمد فيتوريا على البرازيلي بيتروس أراوخو، وعلي الحسن محورين خلال مناورة أمس في نهاية التدريب، الذي انطلق بتمارين لياقية خفيفة، تلتها تدريبات تكتيكية. لاحقًا، دخل الفريق معسكره في أحد فنادق العاصمة.