5 لاعبين.. الأكثر ظهورا

صورة التقطت أمس لسلمان المؤشر جناح الأهلي يشير بعلامة النصر لدى وصوله إلى النادي للمغادرة مع الفريق إلى الرياضتصوير: وهبان خبتي
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.12.12 | 02:57 am

مثَّل 23 لاعبًا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، منذ بدء الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بينهم ستة ظهروا في كافة الجولات.
وإضافةً إلى السوري عمر السومة، المهاجم، بدأ كلٌّ من البرازيلي لوكاس ليما، الظهير الأيسر، ومعتز هوساوي، المدافع، وعبد الله حسون، الظهير الأيمن، والصربي ليوبومير فيجسا، المحور، المباريات السبع الماضية. وسادسهم سلمان المؤشر، الجناح، الذي ظهر في كل جولة، لكنه دخل بديلًا أربع مرات.
وشارك محمد اليامي، حارس المرمى، في مباراة واحدة. مع ذلك، تفوق دقائقه الـ 90 دقائق عبد الرحمن غريب، لاعب الوسط، الذي ظهر في خمس جولات بمجموع 71 دقيقة.
والأقل مشاركةً، بالدقائق، يزيد البكر، الظهير الأيمن، بـ 17 دقيقة، ومهند عسيري، المهاجم، بثماني دقائق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News