تمبكتي يشارك بعد 55 يوما
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.12 | 02:44 am
شارك حسان تمبكتي مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام الاتحاد أمس بعد غياب دام 55 يومًا بداعي الإصابة.
ولعب تمبكتي البالغ من العمر 21 عامًا أساسيًا في مباراة أبها التي جرت في الـ17 من أكتوبر الماضي ضمن الجولة الأولى، والتي كسبها الفريق الشبابي بهدف، لكنه تعرض لإصابة عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ أبعدته عن المشاركة في الجولات السبع الأخيرة، علمًا بأنه كان ضمن قائمة الفريق أمام الاتحاد الأسبوع الماضي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.