كايشينيا: سيطرنا.. والنتيجة جيدة
صورة التقطت أمس للبرتغالي كايشينيا مدرب الشباب خلال متابعته مباراة فريقه أمام الاتحاد تصوير: سعد العنزي
الرياض - علي الحدادي
2020.12.12 | 02:40 am
أبدى البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، رضاه عن أداء لاعبيه بعد التعادل أمام الاتحاد 1-1 أمس ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال كايشينيا في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: “سيطرنا على منطقة المناورة، وخرجنا بنتيجة مرضية أمام فريق قوي يلعب على الكرات المرتدة”.
وأضاف: “نعاني النقص بسبب الإصابات، وينتظرنا الكثير من العمل لتحسين وضع الفريق”.