أحبطوا تقدم الاتحاد.. وحافظوا على السجل النظيف
على ملعبهم.. الليوث لا تخسر
صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، يحاول قطع الكرة من سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية
2020.12.12 | 02:38 am
حافظ فريق الشباب الأول لكرة القدم، على سجله الخالي من الخسارة على أرضه في الموسم الجاري، إثر تعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما أمس، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولعب الفريق الشبابي 4 مباريات على أرضه، منها مباراتان على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ومثلهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي، نجح من خلالها في تحقيق ثلاثة انتصارات، وتعادل وحيد كان أمام الاتحاد أمس.
كما خاض الفريق الشبابي مباراة أمام الاتحاد على ملعب الأمير خالد بن سلطان في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وانتهت بالتعادل 2-2. وسجل لاعبو الشباب 7 أهداف على ملعبهم، فيما اهتزت شباكهم بـ5 أهداف آخرها حمل توقيع الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الاتحادي.