يحيى: الأهلي يهدد حياتي
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2020.12.12 | 01:02 am
شدد أحمد يحيى لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الأسبق، على أنه بدأ يبتعد عن متابعة فريقه في الآونة الأخيرة حفاظًا على صحته وحماية لها من المرض، بعد أن تراجعت مستوياته ونتائجه، وأصبح يخسر من بعض الفرق حديثة العهد بدوري المحترفين.
وقال لـ”الرياضية” يحيى: “الأهلي لا يسر في هذا الموسم، خسر من فرق حديثة عهد بدوري المحترفين، وخرج من البطولة الآسيوية وكأس الملك، ولا أمل في فوزه بالدوري الجاري. من يريد أن يمرض أو يكون زائرًا دائمًا للمستشفيات عليه بمتابعة الأهلي. لقد توقفت تمامًا عن مشاهدته، تخطيت سن الـ 50، وأصبحت لا أتحمل عثرات الفريق الذي أعشقه”. وأضاف: “أنا مقتنع تمامًا من أن تراجع مستوى ونتائج الفريق يعودإلى عدم وجود إدارة منضبطة، فضلًا عن الخلافات التي ضربت الإدارة واللاعبين، وحتى الجماهير منقسمة على نفسها”.