تنزانيا تختبر إعداد الأخضر الشاب

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا يجرون التدريبات اللياقية، استعدادًا لمواجهة منتخب تنزانيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.12.11 | 02:11 am

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا، اليوم، أولى مبارياته التجريبية، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الدمام، استعدادًا لنهائيات كأس آسيا “تحت 19 عامًا” 2020.
ويستضيف “الأخضر” منتخب تنزانيا في الثالثة عصر اليوم، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب أمس حصتهم التدريبية، تحت إشراف صالح المحمدي، مدرب الأخضر، وقسّم خلالها اللاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى مرانًا على الكرات الثابتة دفاعيًّا وهجوميًّا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مران الاستحواذ على الكرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News