استمرار فريق «كوفيد 19» في الهلال
الرياض ـ حمد الصويلحي
2020.12.11 | 02:09 am
قدَّم الدكتور مبارك المطوع، مدير الإدارة الطبية والأداء الرياضي في نادي الهلال، شكره لفريق عمل “كوفيدـ19”، الذي تعاون مع الهلال منذ بدء جائحة كورونا.
ويعد نادي الهلال من أوائل الأندية التي بدأت بالتوعية عن طريق البروشورات، وتوزيع المعقمات في النادي، وتغيير نظام البصمة إلى العين، حيث تم البدء بهذه الخطوات منذ وقت مبكر، مبينًا أن فريق “كوفيدـ19” قدَّم معهم عملاً جبارًا، وما زال معهم منذ بداية الجائحة حتى الآن، من خلال متابعتهم اليومية، ويتكون من الدكتور نزار باهبري، الدكتور عارف العمري، الدكتور أسامة الشهري، والدكتور جواد الزامل.