فيريرا يقسم الفتح
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.11 | 02:01 am
تابع المهندس سعد العفالق، رئيس مجلس إدارة نادي الفتح، وعبد الرحمن الحماد، نائب الرئيس، وأحمد العيسى الرئيس التنفيذي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم أمس، استعدادًا لمواجهة الباطن ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السبت المقبل.
من جانبه، ركز البلجيكي يانييك فيريرا، المدرب، على تطبيق العديد من التدريبات التكتيكية، من خلال توزيع اللاعبين على أربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات خاصة، قبل أن يختتم حصته بمناورة على ثلثي الملعب.