رازفان يستعيد كويلار
صورة التقطت أمس للفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم فريق الهلال خلال تدريبات القفز على الحواجز (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم
2020.12.11 | 02:01 am
شارك الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في جزء من تدريبات الفريق أمس، بعد تعافيه من إصابة عضلة الساق، فيما سيتضح خلال اليومين المقبلين، مدى إمكانية دخول عبد الله المعيوف وحبيب الوطيان التدريبات قبل مباراة الوحدة، بعد غدٍ. وعاود الفريق تدريباته أمس بعد راحة يومين، منحت لهم من قبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب. وخضع اللاعبون المشاركون أمام الرائد إلى تدريبات استرجاعية، بينما واصل البقية تدريباتهم الفنية واللياقية.