تقرير المراقب يغرّم النصر 15 ألف ريال
هوجو يتسلم ملف الصليهم
الرياض ـ الرياضية
2020.12.10 | 01:34 am
يبدأ عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، الأسبوع المقبل برنامجه التأهيلي في أرضية الميدان، تحت متابعة الإسباني هوجو كاماريرو، المعد البدني في النادي العاصمي.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن برنامج الصليهم سيستمر لمدة لا تقل عن 7 أيام، قبل إجرائه اختبارات بدنية وطبية تحدد عودته النهائية إلى التدريبات الجماعية.
من جانب آخر، أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، قرارًا بإلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، بسبب تأخر لاعبيه في النزول إلى أرض الملعب، قبل بدء الشوط الثاني من المباراة التي خسرها أمام أبها 1ـ2 في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وفق ما أورده تقرير مراقب المباراة.