انتصر كل فريق في مباراة.. وتعادل وحيد
الشباب والاتحاد.. مواجهة ديسمبر الرابعة
يلتقي فريقا الشباب والاتحاد الأول لكرة القدم، للمرة الرابعة خلال شهر ديسمبر، خلال مشوارهما في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حينما يستضيف فريق الشباب نظيره الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض غدًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتتساوى الكفة بين الفريقين من حيث عدد الانتصارات والهزيمة والتعادل خلال شهر ديسمبر المعروف ببرودته.
والتقى الفريقان في ثلاث مباريات، كسب الشباب فيها مباراة بهدف دون مقابل، وذلك في موسم 2013ـ 2014، حينما كان يطلق على الدوري، دوري جميل للمحترفين، وتكفل بالتسجيل عبدالمجيد الصليهم المنتقل الصيف الماضي إلى نادي النصر، وكان هدفًا في الثواني الأخيرة.
فيما كسب الاتحاد موسم 2015ـ 2016، بدوري جميل أيضًا “2ـ1”، سجلا عن طريق مختار فلاتة والفنزويلي ريفاس، وجاء هدف الشباب بقدم البرازيلي رافينها.
وحصل التعادل الإيجابي “1ـ1” بين الفريقين خلال هذا الشهر موسم 2012ـ 2013، إذ سجل هدف الشباب البرازيلي فيرناندو مينجاوزا من نقطة الجزاء، فيما سجل هدف الاتحاد مختار فلاتة، وتحصل عبدالرحمن الغامدي مهاجم الاتحاد على البطاقة الحمراء في تلك المباراة.
ويتفوق الاتحاد على الشباب من حيث البطاقات الحمراء، خلال هذا الشهر، إذ طرد اثنان من لاعبيه أمام الشباب وهما عبدالرحمن الغامدي موسم 2012ـ 2013 والروماني سان مارتن موسم 2015ـ 2016.