النصر مهدد بحسم 3 نقاط

واصل لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم برامجهم العلاجية والتأهيلية في مقر النادي وفق البرنامج المعد لهم ويبدأ الفريق اليوم استعداداته لمواجهة الأهلي السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وفي الصورة التي التقطت أمس، يظهر عبد الفتاح عسيري لاعب النصر يؤدي تمارين لياقية ضمن برنامجه التأهيلي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.12.09 | 02:00 am

كشف لـ “الرياضية” مصدرٌ خاص، عن أن إدارة نادي الفيحاء رفضت تأجيل، أو تقسيط مبلغ ثلاثة ملايين و50 ألف ريال، يمثِّل الدفعة الأخيرة من انتقال عبد الله آل سالم، المهاجم، إلى صفوف نادي النصر في الموسم قبل الماضي.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن مهلة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم للنادي العاصمي، تنتهي اليوم، إذ منحته 30 يومًا من أجل سداد المبلغ.
وتسعى إدارة نادي النصر إلى إغلاق القضية في الساعات المقبلة، قبل فرض عقوبة ثانية عليه من قِبل لجنة الانضباط، تصل إلى حسم نقاط من رصيده، أو المنع من التسجيل في حال امتنع للمرة الثانية، أو الهبوط إلى درجة أدنى في حال امتنع للمرة الثالثة.
وكانت اللجنة فرضت، في 9 نوفمبر الماضي، غرامةً مالية قدرها 60.100 ريال، نظير امتناع نادي النصر عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات رقم “573/غ/2020”، القاضي بتسليم مستحقات المهاجم الذي يلعب في صفوف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم حاليًّا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News