الكأس يجبر التعاون على البقاء في أبها
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.12.09 | 02:00 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة التعاون قررت إبقاء الفريق الأول لكرة القدم في أبها، عقب نهاية المواجهة المقبلة التي ستجمع الفريق أمام أبها، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن قرار الإدارة جاء بالاتفاق مع الجهازين الفني والإداري، وذلك لقرب موعد المواجهة التي ستجمع التعاون أمام ضمك في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجرى بعد مباراة أبها بـ 4 أيام.