صالة الجيم تجهز أبها

صورة التقطت أمس من تدريبات لاعبي أبها في الصالة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها - حسن ذيبان 2020.12.09 | 01:45 am

أخضع التونسي عبد الرزاق الشابي مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، اللاعبين إلى تدريبات في صالة الجيم استعدادًا لمواجهة التعاون ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وركز الشابي على تقوية عضلات اللاعبين ورفع المعدل اللياقي قبل أن يطلب منهم التوجه إلى المسبح، إذ فضل عدم إرهاقهم بعد المجهود الذي بذلوه في مباراة الفتح.
وشهد التدريب عودة أحمد الحبيب بعد تعافيه من الإصابة، فيما أصبح المغربي أمين عطوشي اللاعب الوحيد الغائب بسبب الإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News