3 يتبادلون القمصان

جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.09 | 01:39 am

يدخل فريقا الاتحاد والشباب مباراتهما بعد غدٍ، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بوجود ثلاثة لاعبين سبق لهم تمثيل الفريقين.
الشباب يضم في قائمته لاعبين سبق لهما أن ارتدا قميص الاتحاد خلال المواسم السابقة، وهما المدافع محمد سالم ولاعب الوسط جمال باجندوح.
وفي الاتحاد يوجد عبد العزيز البيشي الذي يعدّ الوحيد الذي سبق له تمثيل فريق الشباب قبل انضمامه إلى الفيصلي ثم إلى الاتحاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News