كايشينيا ينطلق بعد الإفطار.. ويستبعد الصقور
صورة التقطت أمس لعبد الله الشامخ ومحمد سالم ونواف العابد وجوانكا ومارتينيز لاعبي الشباب، يتنافسون للحصول على الكرة أثناء التدريبات المسائية(المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.09 | 01:39 am
فضل البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إراحة فواز الصقور لاعب الفريق عن تدريبات أمس، بسبب شعوره بإجهاد بعد المجهود الكبير الذي بذله في الفترة الماضية. واستأنف الفريق تدريباته أمس على ملعب النادي الرديف، استعدادًا لمواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرياض. استهل المدرب برنامجه التدريبي الصباحي بعد تناول وجبة الإفطار في النادي، إذ عقد اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين شرح من خلاله بعض الأمور الفنية، ثم خضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وفنية بعد أن قسموا إلى مجموعات.